العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية

  • شراء العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية ,العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية الأسعار ·العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية العلامات التجارية ,العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية الصانع ,العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية اقتباس ·العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية الشركة
  • شراء العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية ,العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية الأسعار ·العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية العلامات التجارية ,العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية الصانع ,العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية اقتباس ·العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية الشركة
العلاج بالضوء UVA1 العلاج الضوئي بالأشعة فوق البنفسجية

KN-4002A1 / A2 هو أحدث منتج تقني يستخدم جرعة عالية من الأشعة فوق البنفسجية طويلة الموجة LED UVA1 كمصدر للضوء ، يخترق UVA1 بشكل أعمق من العلاجات الضوئية الأخرى بالأشعة فوق البنفسجية وله تأثيرات بيولوجية مختلفة عن UVB والأشعة فوق البنفسجية ذات الطول الموجي الأقصر (UVA2 ، 315-340 نانومتر يمكن استخدام العلاج بالضوء UVA1 بشكل أكثر دقة لعلاج الاضطرابات الجلدية الصعبة والمزمنة ، وخاصة تصلب الجلد ، والتهاب الجلد التأتبي ، والورم الليمفاوي الجلدي للخلايا التائية ، إلخ.
اعتماد تكنولوجيا جديدة عالية الطاقة فوق البنفسجية الحالة الصلبة مصدر الضوء البارد ، طاقة عالية الإخراج ، عمر استخدام طويل. تم تصميمه بنوع مصفوفة من مسار الضوء المنعكس لجعل إخراج الطاقة أكثر اتساقًا. تضمن القاعدة المستقرة وهيكل العربة سلامة العلاج مع تعزيز حركته ومرونته في علاج تصلب الجلد.

ما هي مؤشرات UVA1؟

يمكن استخدام إشعاع UVA1 لعلاج الأمراض الجلدية التالية:

  • مرض في الجلد

  • تصلب الجلد (أشكال مختلفة)

  • سرطان الغدد الليمفاوية التائية الجلدي

  • الشرى الصباغي

  • الحزاز المتصلب خارج الجهاز التناسلي

  • الورم الحبيبي الحلقي.


أنواع تصلب الجلد

UVA1 phototherapy

يوجد تصنيفان رئيسيان لتصلب الجلد: تصلب الجلد الموضعي والتصلب الجهازي (SSc). يمكن تحديد الأشكال أو التصنيفات الفرعية الأخرى ، لكل منها خصائصها الخاصة والتشخيص ، من خلال البحث في المستقبل.


تصلب الجلد المترجم عادة ما توجد التغييرات ، التي تحدث في تصلب الجلد الموضعي ، في أماكن قليلة فقط على الجلد أو العضلات ، ونادرًا ما تنتشر في مكان آخر. بشكل عام ، يكون تصلب الجلد الموضعي خفيفًا نسبيًا. عادة لا تتأثر الأعضاء الداخلية ، ونادرًا ما يصاب الأشخاص المصابون بتصلب الجلد الموضعي بتصلب الجلد الجهازي. غالبًا ما تكون بعض التشوهات المختبرية الشائعة في تصلب الجلد الجهازي غائبة في الشكل الموضعي.


تصلب الجلد الجهازي (التصلب الجهازي) التغيرات التي تحدث في تصلب الجلد الجهازي قد تؤثر على النسيج الضام في أجزاء كثيرة من الجسم. يمكن أن يشمل تصلب الجلد الجهازي الجلد والمريء والجهاز الهضمي (المعدة والأمعاء) والرئتين والكلى والقلب والأعضاء الداخلية الأخرى. يمكن أن يؤثر أيضًا على الأوعية الدموية والعضلات والمفاصل. تصبح أنسجة الأعضاء المصابة صلبة وليفية ، مما يجعلها تعمل بكفاءة أقل.


تعتمد الخطورة على أجزاء الجسم المصابة ومدى تأثرها. يمكن أن تصبح الحالة الخفيفة أكثر خطورة إذا لم يتم علاجها بشكل صحيح.قد يؤدي التشخيص والعلاج المناسب والسريع من قبل الأطباء المؤهلين إلى تقليل أعراض تصلب الجلد وتقليل فرصة حدوث ضرر لا رجعة فيه.

Treatment of Scleroderma

أحدث معدات العلاج بالضوء UVA1 نصف الجسم ، آلة رفع كهربائية احترافية UVA1


أسئلة وأجوبة
هل لديك مكتب فرعي بالخارج؟
نعم ، لقد أنشأت Kernel لمدة 24 عامًا ، ولدينا شركة فرعية في الولايات المتحدة ولدينا وكيل حصري في ألمانيا وروسيا وسنغافورة وما إلى ذلك ، ولدينا أيضًا العديد من الوكالات في جميع أنحاء العالم....more
الحصول على آخر سعر؟ سنرد في أسرع وقت ممكن (خلال 12 ساعة)

سياسة خاصة

close left right

UVA1 phototherapy treatment morphea UV phototherapy

  • UVA1 phototherapy treatment morphea UV phototherapy Manufacturers, UVA1 phototherapy treatment morphea UV phototherapy Factory, Supply UVA1 phototherapy treatment morphea UV phototherapy
  • UVA1 phototherapy treatment morphea UV phototherapy Manufacturers, UVA1 phototherapy treatment morphea UV phototherapy Factory, Supply UVA1 phototherapy treatment morphea UV phototherapy
UVA1 phototherapy treatment morphea UV phototherapy

KN-4002A1/A2 is the latest technology product which adpots High-dose long- wavelength LED UVA1 as light source, UVA1 penetrates deeper than other ultraviolet phototherapies and has different biologic effects than UVB and shorter-wavelength UVA (UVA2, 315–340 nm).UVA1 light therapy can be used more precisely to treat difficult and chronic skin disorders,especially the scleroderma, Atopic dermatitis, Cutaneous T-cell lymphoma Etc.
Adopt new technology high power ultraviolet solid state cold light source,high output energy,long use life. Designed with array type reflected light path to make the output of energy more uniform.Stable base and trolley structure ensure the safety of the treatment while enhancing its mobility and flexibility in treatment of scleroderma.

What are the indications for UVA1?

UVA1 radiation can be used to treat the following skin diseases:

  • Atopic dermatitis

  • Scleroderma (various forms)

  • Cutaneous T-cell lymphoma

  • Urticaria pigmentosa

  • Extragenital lichen sclerosus

  • Granuloma annulare.


Types of Scleroderma

UVA1 phototherapy

There are two major classifications of scleroderma: localized scleroderma and systemic sclerosis (SSc). Other forms or subclassifications, each with its own characteristics and prognosis, may be identified through future research.


Localized Scleroderma The changes, which occur in localized scleroderma, are usually found in only a few places on the skin or muscles, and rarely spread elsewhere. Generally, localized scleroderma is relatively mild. The internal organs are usually not affected, and persons with localized scleroderma rarely develop systemic scleroderma. Some laboratory abnormalities commonly seen in systemic scleroderma are frequently absent in the localized form.


Systemic scleroderma (systemic sclerosis) The changes occurring in systemic scleroderma may affect the connective tissue in many parts of the body. Systemic scleroderma can involve the skin, esophagus, gastrointestinal tract (stomach and bowels), lungs, kidneys, heart and other internal organs. It can also affect blood vessels, muscles and joints. The tissues of involved organs become hard and fibrous, causing them to function less efficiently.


The seriousness will depend on the parts of the body, which are affected, and the extent to which they are affected. A mild case can become more serious if not properly treated. Prompt and proper diagnosis and treatment by qualified physicians may minimize the symptoms of scleroderma and lessen the chance for irreversible damage.

Treatment of Scleroderma

Latest Half body irradiation UVA1 phototherapy equipment,professional electric lifting structure UVA1 light machine


FAQ
Do you have a branch office abroad?
Yes,Kernel have set up for 24 years, we have branch company in US and have exclusive agent Germany, Russia, Singapore etc. And also we have many agency all over the world....more
Get the latest price? We'll respond as soon as possible(within 12 hours)

Privacy policy

close left right